لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة
لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة

لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة، لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

على الرغم من الجمال الذي تتمتع به الفنانة المصرية نيرمين الفقي، وبلوغها الخامسة والأربعين من عمرها إلا أنها لم يسبق لها الزواج إلى الآن.

نيرمين الفقي، كشفت سر عدم زواجها إلى الآن في لقاء سابق لها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «بوضوح»، قائلة: «إن الإنسان يحتاج إلى أن يكون لديه حياة كاملة من زوج وأطفال وبيت، ولكن الله لا يعطي للإنسان كل شيء، فلقد رُزقت عائلة جيدة و درست تعليم جيد، وربنا أداني حاجات كتير، لكن لو بصينا للخطّاب اللي جم في حياتي فمش هلاقي حد يتندم عليه غير 2 تقرييًا، وكنت في بداياتي الفنية وعايزة اشتغل وانطلق».

وأضافت: «أن الست اللي بتتعامل كويس في بيتها بتبقى عايزة تكون أميرة في حياتها».

وعن تقدم الخطاب لها إلى الآن قالت: «نعم مازال هناك خطّابًا ولكن الحياة اختلفت ولم تكن كما كانت».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لماذا لم تتزوج نيرمين الفقي حتى الآن؟.. الفنانة تجيب بصراحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي