اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب
اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب

اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب، اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب.

ماجد المصري وابنته ماهيتاب

الميثاق بعد أن خطفت الأنظار خلال ظهورها في أكثر من مناسبة مع والدها، أعلنت مؤخرا ماهيتاب المصري، ابنة الممثل ماجد المصري عن ارتدائها الحجاب.

عرض ماجد المصري صورة ابنته ماهيتاب بالحجاب، وعلق للمرة الأولى على هذا الأمر منذ ارتدائها الحجاب، وكتب عبر حسابه على انستغرام، “بِسْم الله ماشاء الله. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك ..ربنا يهديكي لكل خير”.

يذكر أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، اثنان من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اول تعليق من ماجد المصري على ارتداء ابنته ماهيتاب الحجاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات