مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين»
مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين»

مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين» الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين»، مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين».

الميثاق شاركت الفنانة مها محمد جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، بمقتطفات من كواليس أحدث أعمالها الفنية التي تحمل اسم «روتين»، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم.
وكشفت «مها» بمقطع الفيديو أنها لن تقبل زوجها في المسلسل تماماً، ولكن لم تتحدث أكثر عن الشخصية لعدم كشفها، ثم التقطت بعد المشاهد مع فريق العمل منهم: غدير السبتي، وأبو فهد أحمد السلمان.
مسلسل «روتين» بطولة: ناصر عباس، وغدير السبتي، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وأحمد السلمان، ومن تأليف علي دوحان، إخراج عيسى ذياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مها محمد ترفض تصرفات زوجها بسبب «روتين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد