صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم
صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم

صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم، صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم.

الميثاق تحافظ الممثلة رانيا يوسف دائما على لياقتها البدنية ورشاقة قوامها، وتشارك جمهورها بصورها أثناء ممارستها التدريبات الرياضية.

التقت رانيا يوسف بالممثل محمد عادل إمام داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزوم" ونشرت صورتهما معا عبر حسابها على Instagram.

Good morning 👍👍😍😍 #raniayoussef #رانيا_يوسف

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 3, 2018 at 3:09am PST

يعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل "كأنه امبارح"، على شاشة قناة OSN، ويشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، وهدى المفتي، وخالد أنور، وغيرهم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج حاتم علي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن