بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب
بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب

بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب، بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب.

الميثاق أجاز المفتي العام للسعودية عبد العزيز آل شيخ سماع موسيقى وأغاني "الجاز".

وأكد المفني أن أدلة تحريم الموسيقى ضعيفة، وأن موسيقى "الجاز" غير محرمة ولا تعتبر من مجالس اللهو والطرب لأنها بلغة أجنبية لا يفقهها المسلم العربي.

وأضاف المفني أن فتاوى المشايخ السابقين غير مستندة على أدلة والأحاديث ضعيفة.

جدير بالذكر أن السعودية تستعد لإقامة أول مهرجان لموسيقى "الجاز" في السعودية لمدة 3 أيام متواصلة.

وقال موقع "روزنامة" التابع لهيئة الترفيه إن مهرجان الجاز والطعام والفنون هو مهرجان يحتفل بثقافة موسيقى الجاز، التي نشأت في بداية القرن العشرين، والتي ألهمت مدارس فنية أخرى، سمعية وبصرية، وسيقدم هذا المهرجان فرصة للزوار لعيش تجربة الجاز في بيئة فريدة تمتاز بالطابع الصناعي.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو - مفتي السعودية يجيز سماع أغاني "الجاز" .. لا تعتبر من مجالس اللهو والطرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن