شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص
شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص

شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص، شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص.

الميثاق شاركت الاعلامية ​بوسي شلبي​ جمهورها من خلال نشرها مقطع فيديو غنائيًا للفنان اللبناني ​وليد توفيق​، وإلى جانبه الممثلة التونسية ​هند صبري​، وذلك عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

صبري ظهرت وهي تغني وترقص سعيدةً مع وليد توفيق على أنغام أغنية “تيجي نقسم القمر”، ونال الفيديو آلاف الاعجابات والتعليقات من قبل الجمهور الوسع.

يُشار الى أن هند صبري، شاركت مؤخرا في بطولة فيلم “الكنز”، وشاركها البطولة كل من محمد رمضان، أحمد رزق، محمد سعد، عبدالعزيز مخيون، ومن إخراج شريف عرفة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. وليد توفيق يغني وهند صبري ترقص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات