أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور»
أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور»

أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور» الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور»، أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور».

الميثاق - تعاقد النجم والفنان المصري أحمد السقا، على بطولة فيلم جديد، من المقرر أن تشاركة بطولته الفنانة منى زكي، والفنان خالد الصاوى، وسارة سلامة، يحمل عنوان “3 شهور”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، ومن انتاج شركة الريماس للإنتاج الفنى.

وتدور أحداث العمل فى إطار أكشن رومانسى حول مواطن مصرى يتزوج من امرأة أمريكية وينجب منها طفلا يكون السبب فى الكثير من المشكلات.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر مارس الجاري وذلك لمدة أسبوعين فى شوارع القاهرة الكبرى، بعدها يسافر فريق العمل لاستكمال التصوير فى أمريكا لمدة ستة أسابيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد السقا يلتقي منى زكى خلال «3 شهور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي