فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة
فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة

فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة، فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة.

الميثاق تواصل الفنانة فاطمة ناصر تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "قانون عمر" بمنطقة مصر الجديدة صحبة بطل العمل النجم حمادة هلال، والذي تلعب فيه فاطمة دور سارة وهي سيدة أعمال.

 

المسلسل ينتجه صادق الصباح ويخرجه أحمد شفيق ومن تأليف فداء الشندويلي.

 

ويشارك في بطولته إلى جوار حمادة هلال كل من إيمان العاصي، حجاج عبدالعظيم، محسن منصور، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا، ليلى حسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فاطمة ناصر تواصل تصوير «قانون عمر» في مصــر الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق