زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة
زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة

زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة، زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة.

الميثاق بعد تداول أخبار عديدة تؤكد زواج المطرب العراقي كاظم الساهر من فتاة تونسية من خارج الوسط الفني تدعى سارة، أكّد ابنه وسام أن الأمر لم يصل إلى مرحلة الزواج حتى الأن، وما يربط والده بالفتاة الحسناء مجرد خطوبة.

وعلمت "سيدتي نت" من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج "ذا فويس".
كما أشار المصدر إلى أنّ كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس في تونس مؤخراً، بعد أن اتفقا سوياً على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن لولا الصورة التي تم نشرها من قبل نجله وسام وتبادلها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
الفتاة الشابة ليست لها أي ميول فنية سواء في التمثيل أو الغناء لكنها من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما. وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة "ستارز أون بورد" حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.
أما حفل الخطوبة فقد تردّد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل يمتلكه الفنان الشهير في مقاطعة لوس انجلوس اشتراه منذ فترة قريبة.
سارة التونسية هي ابنة مدينة صفاقس وفي بداية الثلاثينات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.
وقد تواجدت بجانب كاظم أثناء تسجيل الموسم الأخير من برنامج "ذا فويس كيدز"، بينما يبلغ كاظم الساهر الـ60 من عمره، وقد تزوّج رسمياً مرة واحدة من أم ولديه وقريبته، وانفصلا بسبب انشغاله الشديد بعمله الفني وعدم تفرّغه للحياة الزوجيّة، وفى حال تمّ الزواج ستصبح سارة الزوجة الثانية للمطرب العراقي، مع وجود قائمة تضم عدة أسماء من داخل الوسط الفني وخارجه تردد أن كاظم تزوّج بها سراً.
المصدر : سيّدتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زواج كاظم الساهر من سارة التونسية : إبنه يكشف الحقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر