إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر
إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر

إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر، إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر.

الميثاق بلغت إيرادات فيلم الإثارة الرومانسى Fifty Shades Freed في مصر 49 ألف دولار أمريكي.

وتدور قصة الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، بعد زواج كريستيان جراى و"أناستازيا"، تعتقد "آنا" أنها اتخذت طوة للأمام نحو الوصول للاستقرار وتأسيس حياة سعيدة، بعدما أصبحت السيدة "جراى"، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض حياتها السعيدة للخطر بطرق غير متوقعة.

نفيد بالذكر أن الفيلم ينتمى لفئة الإثارة الرومانسية، وهو من إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية يونيفيرسال، وبلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار، و من إعداد وتأليف نياول ليونارد، وايه ال جيمس اقتباسًا عن روايتها، وإخراج جايمس فولى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أريل كيبيل، جايمى دورنان، داكوتا جونسون، تيلور هوشلين، ماكس مارتينى، ريتا أورا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيرادات Fifty Shades Freed تتخطى 49 ألف دولار في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي