محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين
محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين

محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين، محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين.

الميثاق محمد عساف ومساري

تمكن النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف" الحفاظ على الصدارة عبر الإذاعات بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان Roll With It، مع النجم العالمي مساري.

حيث استطاع عساف أن يحافظ صدارته للأسبوع الثاني على التوالي، في قائمة الإحصاءات الرسمية اللبنانية لأفضل الأغاني العربية، و الغربية عبر الإذاعات، بينما يواصل الأصداء الإيجابية، بعد أن عرض الكثير من محبي نجم فلسطين مشاركاتهم المميزة بصوتهم لأداء أغنية Roll With It.

و شارك في تنفيذ Roll with it موسيقيين عرب، و عالميين منهم: هادي شرارة، جلال الحمداوي، "DaHeala " ،و " Sad Money" ، و" Nasri Atweh"، علمًا بأن الكليب من إخراج David Zennie.

الجدير بالذكر أن كليب Roll With It، يناهز مليونه السادس عبر قناة مساري على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، بتقدم واضح للفنان الفلسطيني الشاب نحو العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد عساف يتصدر بـ Roll With It ويحصد الملايين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي