الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ
الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ

الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ، الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

ينشغل الفنان حسن الرداد حاليا بتصوير مشاهد مسلسل كوميدي جديد، تشاركه البطولة الفنانة إيمي سمير غانم، لخوض سباق دراما رمضان القادم.

ويخضع حسن الرداد لتدريبات مكثفة مع متخصص من أجل أداء عدد من مشاهد الأكشن ضمن قصة المسلسل الذي تدور في إطار كوميدي مشوق.
وانتهى الرداد من تصوير نحو 30 في المائة من مشاهده في المسلسل الجديد الذي لم تستقر بعد جهة الإنتاج على اسمه بعدما تم الاتفاق على تبديل اسم العمل من «وزة وبطة» إلى اسم آخر.

ويقوم الرداد خلال الأيام المقبلة بتصوير عدد من مشاهد المسلسل خارج مصر، وتم الاتفاق على عرضه في السباق الرمضاني القادم على شاشة قناة النهار حصريا، وجارٍ التعاقد مع قنوات فضائية أخرى لعرض المسلسل على شاشتها.

المسلسل تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، ويعد المسلسل التعاون الأول بين الرداد والسبكي على مستوى الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كل من نسرين أمين وسمير غانم وأحمد حلاوة وصلاح عبد الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم