«مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر
«مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر

«مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر، «مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر.

الميثاق تعرض قاعة السينما بالهناجر بساحة دار الأوبرا فى الثامنة مساء اليوم، الفيلم التسجيلى «مهاجر إلى السماء»، من تأليف مى أبو سنة، وإخراج «هانى سمير عبدالحميد»، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية «ماريو البولندى» الذى ترك العالم واختار حى الزبالين بمنشأة ناصر ليعيش فيه ويعيد اكتشاف نفسه من جديد ليقدم إبداعا من أعمال نحتية فى صخور جبل المقطم جعلت من هذا المكان مزارا سياحيا يأتيه الزائرون من جميع أنحاء العالم.

كما تعرض فى السادسة مساء غد الفيلم الهندى «chak de india» بطولة «شاروخان»، «تانيا ابرول»، تأليف «جايديب سانى»، إخراج «شاميت أمين»، وذلك ضمن نشاط نادى السينما الهندية والذى يقام بالتعاون مع سفارة الهند فى القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «مهاجر إلى السماء» بسينما الهناجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق