«Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية
«Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية

«Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية، «Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

تصدر فيلم «Jumanji: Welcome to the Jungle» شباك تذاكر السينما الأمريكية «Box Office» مرة أخرى، حيث حقق 10.9 مليون دولار هذا الإسبوع، متفوقاً على فيلم «Maze Runner: The Death Cure» والذي مازال في المرتبة الثانية، حيث حقق 10.5 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم «Winchester» والذي حقق 9.3 مليون دولار، وظل فيلم «The Greatest Showman» في المرتبة الرابعة حيث حقق هذا
الإسبوع 7.7 مليون دولار، وارتفع إلى المرتبة الخامس فيلم «The post» حيث حقق 5.2 مليون دولار هذا الإسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «Jumanji: Welcome to the Jungle» مازال محتفظًا بصدارة شباك تذاكر السينما الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم