محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر
محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر

محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر، محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

قال المخرج محمد أمين، إنه عكف على كتابة سيناريو فيلمه الأحدث «التاريخ السري لكوثر» على مدار عام ونصف العام، قبل أن يتعاقد على تصويره، مشيرًا إلى أن «ليلى علوي تبرع دائما في أداء الأدوار المختلفة، وأن دورها في الفيلم امرأة تنتمي لتيار ديني متشدد، وأنها المرة الأولى التي تلعب فيها دورا مثله».

وأضاف «أمين» أنه خلال اختيار الفنانين المشاركين في العمل، انصب تركيزه على توقع الفنان الملائم في الدور الملائم، مشيرا إلى أنه ينتهي من التصوير خلال شهر من الآن، وسيتم خلال الشهر تصوير 13 يوما نظرا لانشغال الفنانين في أعمال أخرى يجري تصويرها بالتوازي.

وعن انتعاش السينما المصرية في السنوات الأخيرة، أكد أمين أنه «لا يمكن قياس تطور السينما على زيـادة إيرادات أفلام الأكشن، وإنما يكون الحكم من خلال قياس مدى إقبال الجمهور على فيلم مختلف، فالطبيعي في العالم كله أن الأكشن يجتذب كل الجمهور، لكنه أمر إيجابي بالنسبة للصناعة أن المنتج يحقق أرباح فيعاود تجربة الإنتاج مرة أخرى».

يذكر أن فيلم «التاريخ السري لكوثر» بطولة ليلى علوي وزينة ومحسن محيي الدين ومن تأليف وإخراج محمد أمين، الفيلم من إنتاج وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم وتنفيذ شركة سكاي برودكشن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد أمين ينتهي من تصوير «التاريخ السري لكوثر» خلال شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم