والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي
والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي

والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الميثاق - كشفت الفنانة المصرية زينة أن والدتها لديها حسابات على كل مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تمتلك 6 هواتف محمولة، وذلك خلال استضافتها في برنامج “قعدة رجالة”.

الفنانة المصرية أرجعت ذلك نظرا للفراغ الكبير الذي تشعر به والدتها بعد وفاة والدها، هذا بالإضافة إلى أنها هي وأشقائها دائما مشغولين بأعملهم.

زينة أكدت أن والدتها تحرص على الرد على تعليقات الجمهور عنها، وهو ما يعرضها لأزمات كبيرة مع جمهورها، وضربت مثالا على ذلك بأنه إذا تغزلت إحدى المعجبات بجمال شعرها تعلق والدتها وتطالب المعجبة بأن تقول “ما شاء الله”، وذلك خوفا عليها من الحسد.

يذكر أن زينة قد حصلت مؤخرا على حكم بالخلع من الفنان أحمد عز، وقد تلقت الكثير من التهاني من صديقاتها الفنانات منهن الفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة مي عزالدين، والفنانة ريم البارودي.

66b32b66ba.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، والدة زينة تتسبب لها في أزمات مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي