معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو
معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو

معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو، معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير2018» في الكويت وسط حضور كبير من جمهورها.

شيرين عبدالوهاب، تلقت خلال الحفل الكثير من تعليقات جمهورها ومنها «عظمة على عظمة»، وقال آخر: «بنحبك يا مصر»، فردت عليه شيرين بقولها: «مصر حبيبتنا كلنا، والدول العربية والكويت والإمارات وليبيا والعراق وسوريا».

وصرخت إحدى المشاركات في الحفل بقولها: «ما شربتش من نيلها»، لتعليق شيرين قائلة: «لا حرمت أتكلم في السياسة»، وسط ضحك جمهورها.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، كانت قد وقعت في أزمة كبيرة في حفلة قديمة بالإمارات، عندما طالبتها واحدة من الجمهور بغناء أغنيتها الشهيرة «ما شربتش من نيلها»، لترد عليها بقولها: «هيجيلك بلهارسيا اشربي مياه معدنية أفضل»، وهو ما اعتبره البعض إهانة لمصر ونهر النيل، وتم ايقافها عن الغناء لفترة، والتحقيق معها في نقابة الموسيقيين، بل وأقام أحد المحامين دعوى قضائية ضدها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، معجبة تحاول استدراج شيرين عبدالوهاب فكان هذا ردها.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي