صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها
صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها

صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها، صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها.

الميثاق صورت الدمية الشهير أبلة فاهيتا، حلقة جديدة من برنامج "أبلة فاهيتا..لايف من الدوبلكس"، مع نجم فريق الزمالك السابق حازم إمام.والتي من المقرر عرضها غدا السبت

عرض حساب أبلة فاهيتا عبر موقع Instagram، صورة من كواليس حلقة البرنامج، وظهر حازم إمام وهو يقبل يديها، معلقه عليها بطريقتها، "مكنش حازم خالص معايا".

A post shared by Abla Fahita (@ablafahita) on Feb 2, 2018 at 9:48am PST

يشار إلي أن أبلة فاهيتا تستضيف اليوم الجمعة في برنامجها "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، على شاشة CBC، بطلات مسلسل "سابع جار"، في تمام الحادية عشر مساء.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- حازم إمام يقبل يد أبلة فاهيتا في كواليس حلقته ببرنامجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن