سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد
سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد

سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد، سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد.

الميثاق - كعادتها في إثارة الجدل حولها، عرضت الراقصة المصرية سما المصري صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، أغضبت الجمهور.

سما عرضت صورة لها وهي ترتدي النقاب وتعليقها جعل جمهورها يستشيط غضبا، حيث كتبت: «نقاب ليلة الجمعة بقا عشان نروح نصلي في الجامع متنكرين ومحدش يعرفني نيهاااا»، مما جعل البعض ينتقدها ويتهمها بالسخرية من النقاب.

سما المصري أصبحت أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، كما احتفلت بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني، ونشرت صورة لها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سمـا المصـري تظهر بالنقاب فكان هذا رد فعل متابعيها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي