طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد
طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد

طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد، طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

أمر رئيس محكمة مصر الجديدة، بطرد المطرب الشعبي محمود الليثي، والمنتج أحمد السبكي من قاعة المحكمة عقب مشادة حدثت مع محامية طليق الفنانة بوسي.

الليثي والسبكي، خرج من المحكمة بالإضافة إلى المطربة بوسي، وطرد القاضي محمود الليثي لعدم وجود بطاقة رقم قومي معه خلال حضوره محاكمة بوسي، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها.

وكانت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، قد بدأت محاكمة بوسي، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.

بوسي، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طرد محمود الليثي والسبكي من جلسة محاكمة المطربة بوسي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي