شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات
شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات

شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات، شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات.

الميثاق تعرّضت الفنانة المغربية ​سلمى رشيد​، نجمة برنامج “أراب آيدول”، لإنتقادات كثيرة، بعد إثارتها الجدل خلال ظهورها في احد البرامج علي قناة “دوزيم” المغربية، بملابس وصفها البعض بـ”غير اللائقة”.

وعبّر البعض أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن استيائهم من ملابس رشيد والتي تكشف تفاصيل جسدها بحسب وصفهم، خاصة أن الحلقة عرضت على أحدى القنوات المتاحة للأسر المغربية.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها رشيد، عمل وطني بعنوان “المغربي”، وتعاونت في الأغنية مع فاروق قصلاني على مستوى كتابة الكلمات، وأسامة حنصالي في الألحان، أما التوزيع فلحمزة الغازي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. فنانة مغربية تثير الجدل بـ ملابسها “غير اللائقة”.. وتتعرّض للإنتقادات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات