شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم
شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم

شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم، شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم.

الميثاق ردّ الممثل المصري ​حسن الرداد​ على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم في مقابلة أجراها في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة CBC.

الرداد اشتكى من اضطراره لمواجهة أخبار لا أساس لها من الصحة على مدى ثلاث سنوات، وأوضح أنه يدرك كون كثافة الأخبار يعود في جانب منه إلى كونه شخصية محبوبة يرغب الناس في معرفة أخبارها، لكن من جهة أخرى تؤدي هذه الكثافة في الكتابة عنه إلى تصديق البعض ما يكتب. وأضاف أنه لا يرد على الشائعات، لكنه ينفيها إذا سئل عنها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. حسن الرداد يرد على الإشاعات التي تخصه هو وزوجته ايمي سمير غانم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات