شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما
شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما

شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما، شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما.

الميثاق استطاع الممثل خالد شبل أو (بهاء) كما ظهر في فيلم "التجربة الدنماركية"، مع عادل إمام أن يحصل على إعجاب الكثير من المشاهدين لتقديمه الشخصية بشكل كوميدي، تفاعل معها الجمهور.

ورغم مرور 15 عاما على عرض الفيلم لم ينس الجمهور شخصية (بهاء) نظرا لطبيعة الشخصية بأدائها وحركاتها المضحكة، والتى تستخدم في الكوميكس حتى الآن بين مستخدمي Facebook.

وغاب شبل عن الساحة الفنية لسنوات ليظهر مرة أخرى من خلال صفحته على Facebook، ويذكر الجمهور به لنشره صورة من الفيلم الذي عرض عام 2003.

خالد شبل

خالد شبل

فيلم "التجربة الدنماركية" من بطولة عادل إمام ونيكول سابا وتامر هجرس ومجدي كامل وخالد سرحان، تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد كيف أصبح شكل بهاء في "التجربة الدنماركية" بعد مرور 15 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن