3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق
3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق

3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق، 3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق

.

الميثاق كتب - أحمد الدسوقي

أخيرا وبعد غياب 270 يوم، عاد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم، ليصبح اللاعب الدولي قريبا للغاية من المشاركة في المباريات الرسمية لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول أمام المملكة المغربية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الحالي.

وتوجد لدى "مروان" الكثير من الدوافع للتألق وإثبات الذات في الفترة المقبلة، وتتمثل في الآتي:

أولا..يرغب اللاعب في الرد على المشككين في صفقة إنتقاله للقلعة الحمراء، حيث لم يسـجل اللاعب سوى هدف واحد بقميص الأهلي، ولم يقدم الإضافة المنتظرة منه، رغم أن خزينة النادي تكلفت 10 مليون جنيه نظير شرائه من الإسماعيلي.

ثانيا..يرغب اللاعب في حجز مكان أساسي له في تشكيلة الأهلي، في ظل تواجد المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والمخضرم عماد متعب ،وهو ليس بالأمر السهل في ظل قناعة البدري الشديدة بأزارو وأجاي، وظهور متعب في مباراتي النجم والوداد، وبالتالي فإن مروان يعرف أن عليه أن يبذل قصارى جهده للظهور في تشكيلة الأهلي الأساسية.

ثالثا..يرغب اللاعب في العودة للمنتخب الوطني مرة أخرى ، فقد كان المهاجم الأول للفراعنة وقت إصابته، ويسعى اللاعب لإستغلال عدم ثبات هيكتور كوبر على رأس حربة أساسي للمنتخب وحيرته الدائمة بين عمرو جمال وأحمد حسن كوكا ، وإستمرار تراجع مستوى باسم مرسي، وبالتالي فإن الأجواء ممهدة لعودة مروان محسن لمكانه، ومن ثم تمثيل مصر في مونديال روسيا 2018.

جدير بالذكر أن مروان يبلغ من العمر 28 عاما، وسبق له اللعب في الإسماعيلي وبتروجيت وجل فنسنتي البرتغالي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

3 أسباب تجبر "مهاجم الأهـلـي" على التألق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport