عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة
عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة

عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة، عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة.

الميثاق تقدم عصام محيسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المدينة المنورة باستقالته رسميا من تدريب الفريق .

وجاءت أسباب الاستقالة هو قلة الموارد المادية للنادى ، وعدم حصول اللاعبين على الدفعة الأولى من مستحقاتهم ، وأكد محيسن ان الفريق سيظل فى سلسلة الاخفاقات اذا استمر تجاهل الادارة للاعبين .

ومن جهة أخرى : يبحث مجلس الادارة برئاسة المستشار عبد الرحيم اسماعيل عن مدير فنى جديد ، لتولى مسئولية الفريق فى الفترة القادمة .

وأكد رئيس النادى أنه يسعى لحل مشكلات اللاعبين وسداد مستحقاتهم المالية المتأخرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عصام محيسن : الإمكانات المادية وراء استقالتى من المدينة المنورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت