"ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي
"ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي

"ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم "ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي، "ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي.

الميثاق قرر مجلس ادارةاتحاد العاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا عقد الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد يوم 27 نوفمبر القادم ، وقام الاتحاد بنشر اعلان فتح باب الترشح بأحد الصحف القومية صباح اليوم على أن يتم فتح باب الترشيح ابتدءاًمن الغد وحتى ولمدة سبعة ايام . جاء ذلك بناءاً على تعليمات الاتحاد الدولي لالعاب القوى ، والذي أكد على الاتحاد المصري وللجنة الاوليمبية ووزارة الرياضة ضرورة عقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد قبل 30 نوفمبر تماشياًمع القانون المصري ، على أن يعقد الاجتماع و تتم العملية الانتخابية على لائحة الاتحاد المصري المعتمدة من الاتحاد الدولي والموجودة لديه، طبقاًللبند رقم 5 من لائحة الاتحاد الدولي . 

وأكد الاتحاد الدولي لالعاب القوى أنه يراقب جميع إجراءات عقد اجتماع الجمعية العمومية التي يقوم بها الاتحاد المصري ،وسوف يقوم الاتحاد الدولي بإرسال مندوب لحضور اجتماع الجمعية العمومية والإشراف على الانتخابات.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "ألعاب القوى" يحدد موعد عموميته تحت إشراف الاتحاد الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت