الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش
الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش

الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش الميثاق نقلا عن كورابيا ننشر لكم الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش، الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش.

الميثاق .

اهتمت الصحافة العالمية، بالصورة المبهرة التي ظهرت عليها جماهير النادي الأهلي، خلال تدريب الفريق الذي إقيم مساء الأمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق اللقب الإفريقي التاسع، أو التعادل بنتيجة (2-2)، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن ثقة جماهير الأهلي في فريقها، برسم الرقم (9) داخل أرضية ملعب التدريب، وهو اللقب المنتظر على مستوى دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأوضحت أن مشجعي الأهلي، في انتظار اشعال الألعاب النارية يوم السبت القادم، حال الفوز بلقب دوري الأبطال، كما حدث في تدريبات ملعب التتش خاصة من جانب الأولتراس.

وأضافت أن الجماهير كذلك، تسببت في إلغاء التدريب الخاص بالمباراة، بسبب تواجد ما يفوق سعة المدرجات، وبالتالي كانت أرضية الملعب سبيل المشجعين لمساندة الفريق.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصحافة العالمية تسلط الضوء على جماهير الأهـلـي في التتش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات