مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي
مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي

مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي.

الميثاق أعلـن الروماني ماريوس سيبيريا،مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي، عن غضبه لخسارة فريقه صفر / 2 أمام الإتفاق في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح سيبيريا، في تصريحات عقب المباراة، أن لاعبي الرائد أهدروا تسع فرص للتسجيل، وهو ما يدل على عدم التركيز وعدم محالفة الحظ للاعبيه.

وتابع :"الإتفاق استغل أخطاءنا وحصد الثلاث نقاط، وعلينا بذل الكثير من الجهد لإعادة الاستقرار للفريق".

ونفي سيبيريا أن يكون فوز الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف، أمام الباطن في الجولة الماضية أثر على أداء اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت