«أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود»
«أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود»

«أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود»، «أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود».

الميثاق «أزارو»: فضلت الأهلي عن الانضمام لأندية أوروبية.. وتمنيت اللعب مع أبو تريكة

شعرت بعظمة التتش.. وسأجتهد لكسب ثقة الجماهير

الاجتهاد وراء تحولي من لاعب هاوٍ إلى الانضمام لأكبر أندية إفريقيا خلال سنتين

ليس من السهل أن تشارك وتتألق في دوري قوي مثل المسابقة المغربي إلا بعد سنوات من الخبرة، ولكن مهاجم الأهلي الجديد وليد أزارو تمكن من كسر الكثير من القواعد مع الدفاع الحسني الجديدي، ووصل إلى أن يكون أحد أفضل الهدافين في الدوري المغربي، بالإضافة إلى قيادة هجوم المنتخب المغربي الأول بعد أن أعجب الفرنسي هيرفي رينارد بقدراته التهديفية.

التقينا بـ« أزارو» ،وهو في بداية طريقه لخوض تجربة جديدة مع نادي القرن، وتعرفنا منه على أهم طموحاته وأهداف التي يرغب في تحقيقها بالقميص الأحمر..

في البداية نود أن نعرف شعورك مع أول يوم لك في النادي الأهلي؟      

أشعر بالفخر لوجودي في هذا الكيان الكبير الذي يتشرف أي لاعب بالانضمام له، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق ولطموحات الجماهير والجهاز الفني في كل مكان.

هل أنهيت إجراءات الانضمام للأهلي رسميا؟

نعم كل شيء في المفاوضات انتهى سواء مع الأهلي أو بين الأهلي وإدارة نادي الدفاع الجديدي، والأمر الآن متوقف عند توقيع الكشف الطبي فقط للأهلي وبعده سأقوم بنقل إقامتي للقاهرة والانضمام لتدريبات الفريق بشكل رسمي.

متى ستقوم بتوقيع الكشف الطبي؟

اليوم أبدأ إجراءات الكشف الطبي.. وغدًا ـ بمشيئة الله ـ سأكون انتهيت من كافة الفحوصات قبل التوجه للمغرب؛ لإحضار كل متعلقاتي للقاهرة.

وهل كنت تمتلك عروضا أخرى بخلاف عرض الأهلي؟

نعم.. كانت لدي عروض من فرنسا وسويسرا وهولندا وبلجيكيا وعروض أخرى خليجية.

لماذا فضلت الانضمام للأهلي رغم وجود الكثير من العروض الأوروبية التي تلقيتها؟

الأهلي نادٍ كبير.. وبمنتهى الأمانة هو أكبر أندية القارة الإفريقية واللعب لـ«الأحمر» وبقميص نادي القرن الإفريقي لا يقل أبدًا عن أي من العروض الأوربية التي تلقيتها مؤخرا.

وهل نصحك «هيرفي رينارد» بضرورة اللعب في أوروبا؟

كما قلت أنت.. «هيرفي رينارد» هو مدير فني للمنتخب الوطني، وله فقط دور في النصيحة ولكني أنا صاحب الاختيار.. وهو رجل محترف يعرف دوره جيدًا ويجيد تحديد اختصاصاته.

وماذا عن طموحاتك مع الأهلي خلال المرحلة القادمة؟

طموحاتي مع الأهلي ليس لها حدود.. فأنا من اليوم الأول في النادي أؤكد أنني سأقاتل للمساهمة في الحصول على كل البطولات مع الأهلي خلال المرحلة القادمة.

هل حددت القميص الذي سوف ترتديه؟

حتى الآن لم أحدد رقم القميص .. ولا أعلم أي الأرقام المتاحة في الفريق، ولكن هذا الأمر لن يؤثر عليّ كثيرا.

من هم أبرز المهاجمين الذين تتمنى أن تكون في شهرتهم في الأهلي؟

محمد أبو تريكة.. فهو الأفضل والأشهر بالنسبة لي ولنا جميعا في إفريقيا والمحيط العربي.. وأنني بمنتهى الأمانة أعلم أن هناك لاعبين عالميين تمنوا اللعب بجانب الماجيكو أبو تريكة.

وهل تتمنى أن يكون الأهلي هو بوابتك نحو تجربة احترافية عالمية؟

إطلاقا … فالآن تركيزي كله مع الأهلي، والاجتهاد فقط وإثبات أني على قدر هذه الثقة من الجماهير والجهاز الفني للفريق.

وما الرسالة التي توجهها لجماهير الأهلي الآن؟

أنا سعيد للغاية بالوجود هنا وبين هذه الجماهير العظيمة، وسأقاتل لأثبت جدارتي بهذه الثقة وردود الفعل المميزة التي أطلقتها الجماهير نحوي منذ انضمامي للقلعة الحمراء.

ولماذا حرصتَ على النزول إلى أرض الملعب اليوم على الرغم من أنك لن تخوض تدريبات خلال هذه الأيام ؟

أسمع دائما عن عظمة ملعب التتش والأساطير الكبيرة الذين تدربوا على هذا الملعب على مدار التاريخ مع الأهلي .. فأردت أن أرى هذا الملعب وأكتسب هذه الشهرة من هذا المكان.

كثيرا ما تحدثت بعض وسائل الإعلام عن مشوار غير موفق للاعبين العرب في الدوري المصري وتحديدا في الأهلي.. فما تعليقك؟

تعليقي الوحيد.. أن من يريد النجاح سوف ينجح ويحقق ما يسعى إليه، وما عليّ فقط هو الاجتهاد والمثابرة لتحقيق ما أسعى إليه، وهو النجاح مع الأهلي.

ماذا تعرف عن الدوري والكرة في مصر؟

لا أعرف الكثير، ولكني أتابع المباريات الكبرى في مصر خصوصا التي يكون الأهلي طرفا بها.

هل بالفعل كنت لاعبا هاويا حتى من الموسمين الماضيين؟

نعم هذه المعلومة حقيقية.. ولكن لا أنظر لهذا بجانب سلبي.. فمنذ سنتين كنت لاعبا هاويا.. وأصبحت لاعبا اليوم في النادي الأهلي، بالاجتهاد والسعي الدائم على التطوير.. ولعل الاستمرار على هذا النحو يمنحني المزيد من التقدم في المستقبل القريب.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «أزارو»: «طموحي مع الأهـلـي بلا حدود»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت