يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية
يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية

يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية، يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية.

الميثاق اختتم منتخب البحرين لكرة اليد مشاركته التحضيرية في الدورة الدولية الودية بتونس محققاً المركز الثاني بعد فوزه على المنتخب السعودي في آخر مبارياته بفارق عشرة أهداف ونتيجة (29/19).

وتأتي هذه المشاركة ضمن برنامج الإعداد التي يخوضها البحرينيون استعداداً للتصفيات الآسيوية الثامنة عشر والتي تقام مطلع العام القادم بكوريا الجنوبية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا والدنمارك 2019.

وشهدت البطولة مشاركة منتخبات السعودية وتونس والجزائر، وفازت البحرين في مباراتها الأولى أمام الجزائر بنتيجة (24/22) فيما تعرضت للخسارة أمام المنتخب التونسي بنتيجة (30/20) في ثاني مبارياتها قبل أن تختتم مشاركتها بفوز مستحق على المنتخب السعودي لتحتل بذلك المركز الثاني خلفاً للمنتخب التونسي صاحب المركز الأول.

وقدم منتخب البحرين  عروضاً جيدة في أول ظهور له بقيادة المدرب الآيسلندي جودنسون والذي استفاد من المشاركة في الوقوف على مستويات اللاعبين والجاهزية الفنية والبدنية لهم، وهو ما تم استغلاله من خلال إعطاءه الفرصة للاعبين الذين وقع عليهم الإختيار لهذه الدورة، في المقابل وضع المدرب يده على بعض الأمور الفنية للعمل على تصحيحها في التجمعات القريبة القادمة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد إسماعيل باقر أن التواجد في هذه الدورة كان أمراً جيداً بالنسبة للمنتخب واللعب أمام منتخبات لها مكانتها في الساحتين العربية والقارية، مبيناً أن منتخبنا لم يقدم المستوى الحقيقي له في هذه المشاركة وهو أمرٌ متوقع في ظل الفترة الانتقالية التي يمر بها ودخول اللاعبين في مهمة التأقلم مع القيادة الفنية الجديدة للمنتخب، ولكن المعطيات الموجودة تبعث بالإرتياح وهناك تفاؤل كبير في وصول المنتخب الى المرحلة المطلوبة من الإستعداد الفني قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال العالم.

وبحسب ما ذكره رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر أن الفترة المقبلة ستكون أكثر استقراراً للمنتخب في المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد والذي ينطلق في شهر ديسمبر القادم ويقيم خلاله المنتخب معسكرات خارجية يلتقي فيها عدداً من المنتخبات الأوربية والآسيوية قبل التوجه الى جمهورية كوريا الجنوبية، وقال أن اللاعبين سينخرطون مع أنديتهم في الفترة الحالية مع استئناف مباريات الدوري العام لمدة شهر واحد قبل التجمع القادم.

وضمت قائمة  المنتخب في دورة تونس الدولية كل من: محمد عبدالحسين، علي عيد، علي ميرزا، بلال بشام، علي يوسف، عبدالله الزيمور، محمد ميرزا، محمد جاسم المقابي، مهدي عبدالله سعد، محمود عبدالقادر، علي عبدالقادر، حسين القطري، علي خميس، محمد علي ميرزا، أجمد جلال، جاسم السلاطنة، محمد حبيب، حسين الصياد، وحسين فخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يد البحرين تفوز بالمركز الثاني ببطولة تـونـس الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت