صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية
صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية

صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية، صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية.

الميثاق انهالت التهانى على مجلس إدارة اتحاد المصارعة الجديد من اعضاء الجمعية العمومية ، بعد أن أعلن المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة نتيجة الانتخابات بعد انتهاء الانتخابات التى جرت ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التى عقدت بقاعة الإجتماعات الرئيسية بمبنى الأكاديمية الأوليمبية بمدينة نصر بعد عصر اليوم الاحد بحضور ممثلى 24 ناديا وهيئة رياضية ، والتى اسفرت عن فوز عصام النوار بمنصب الرئيس بعد حصوله على 15 صوتا ، و بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة هانى عبد الفتاح بعد حصوله على 21 صوتا ، وفاز بمنصب أمين الصندوق وجيه بكير ، بعد حصوله على 19 صوتا ، فى حين تغلب بمنصب السكرتير العام بالتزكية أشرف حافظ محمود ، قام رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات باستبعاد صوتين، لأول لعدم اختيار أمين الصندوق ، والثانى لاختيار ستة أعضاء فى العضوية .

وفى منصب العضوية الذى تنافس عليه 15 مرشحا ، تغلب بالقاعدة الخمسة كل من نرمين رفيق و محمد محمود عادل إبراهيم مصطفى ومحمد عتمان وأحمد عمارة .

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور .. التهانى تنهال على مجلس المصارعة الجديد من أعضاء الجمعية العمومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت