دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة
دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة

دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة، دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة.

الميثاق وقف أعضاء الجمعية العمومية العادية لاتحاد المصارعة التى رأسها هانى عبد الفتاح القائم بأعمال رئيس الاتحاد دقيقة حداد على روح حسن الحداد رئيس مجلس الإدارة الذى وفاته المنية منذ فترة قصيرة ، وذلك قبل مناقشة بنود جدول أعمال الجمعية ، حيث تم سرد جزء من إنجازات البطل الأوليمبى الراحل وسيرته الذاتية خلال مشواره الرياضى الطويل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دقيقة حداد على روح حسن الحداد قبل مناقشة جدول أعمال جمعية المصارعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت