رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور
رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور

رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور، رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور.

الميثاق وافق اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة على طلب المهندس محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور بتخصيص 50 فدانا لإقامة فرع جديد للنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة

من جانبه أكد المهندس محمود السرنجاوي، رئيس نادي الزهور، والمرشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة، ان فخور بنجاح مجهوداته في الحصول على تخصيص 50 فدان لإقامة فرع جديد للنادي في العاصمة الإدارية.

وقال السرنجاوى عقب التوقيع رسمياً على عقود التخصيص: "الارض التي تخصيصها تعد في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم إنشاء عليها نادي يجعل أعضاء الجمعية العمومية في حالة فخر كبير".

تابع رئيس النادي: "نادي الزهور سيشهد طفرة كبيرة خلال السنوات المقبلة، لأنه نادي يخدم مصلحة أعضاء الطبقة الوسطى، التي تشغل اغلب أعضاء النادي، والذين يحتاجون نادي يليق بهم".

واضاف السرنجاوى: "أشكر الدولة التي تخدم مصلحة المواطنين، وقررت مساندة النادي في تحقيق حلم الوجود في العاصمة الإدارية، وإنشاء نادي عالمي بعه كل الخدمات الاجتماعية والرياضية".

وأختتم رئيس النادي حديثه قائلاً: "سيتم عرض التصور الكامل للفرع الجديد خلال اول جمعية عمومية، من اعتماد الموافقة من قبل الأعضاء".

.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسميا.. العاصمة الإدارية الجديدة تخصص 50 فدان لنادي الزهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت