"عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني
"عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني

"عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني الميثاق نقلا عن كورابيا ننشر لكم "عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني، "عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني.

الميثاق .

ينافس محمد عبد العظيم "عظيمة"، مدرب الأهلي السابق والحسين إربد الحالي، على لقب أفضل مدير فني في الجولة السابعة، من مسابقة دوري المناصير الأردني للمحترفين.

وكشفت الصفحة الرسمية لقناة الأردن الرياضية، عن قائمة لأفضل مدرب بين 3 مد�رين فنيين.

وينافس على اللقب كل من نبيل الكوكي "الرمثا"، وجمال محمود "الوحدات"، ومحمد عبد العظيم "الحسين إربد".

وتمكن الحسين إربد من تحقيق الفوز على ذات رأس، الذي يضم المهاجم المصري محمد طلعت، بنتيجة (1-0)، في لقاء الجولة السابعة، وسجل الهدف أحمد أبو كبير من ركلة جزاء، ليحقق الفريق فوزه الأول ويحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير، برصيد 6 نقاط.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "عظيمة" ينافس على لقب "أفضل مدرب بالجولة" في الدوري الأردني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات