صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا
صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا

صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا، صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا

.

الميثاق جاء تعثر انتقال محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق المصري البورسعيدي، لنادي الزمالك، رغم العلاقة الطيبة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وسمير حلبية رئيس المصري، ليزيد اشتعال الخلاف بين منصور والتوأم إبراهيم وحسام حسن المسئولين عن الفريق فينا وإداريا.

333_335752.jpg

كان الزمالك قد وضع حمدي ضمن أبرز اللاعبين المطلوبين لدعم الجبهة اليسرى التى تعاني كثيرا في الموسمين الماضيين بالقلعة البيضاء.

"يوروسبورت عربية" علمت أن النادي الأهلى بات هو الأقرب لضم اللاعب الشاب، وابن قطاع الناشئين السابق بالقلعة الحمراء، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبة أكيدة في العودة لناديه، مع ترحيب حسام حسن المدير الفنى للمصري، لكن الأمور قد تتأجل للشتاء القادم، بسبب مشاركة حمدي فى الكونفيدرالية الإفريقية مع المصري، والتى وصل بها لدور المجموعات ويسير بخطى طيبة في مجموعته، كما أنه لن يستطيع المشاركة مع الأحمر فى دوري أبطال إفريقيا لمشاركته مع فريقه في الكونفيدرالية، لذا قد يتم الاتفاق النهائي على تأجيل الصفقة.

0-_142549.jpg

الموقف الحرج للأهلي فى دور المجموعات الإفريقي بعد الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي فى الجولة الثانية ومن قبلها التعادل مع الترجي التونسي، قد يعجل بإصرار الأهلى على اتمام صفقة محمد حمدي لدعم الجبهة اليسرى، خاصة مع عدم القناعة بوجود صبري رحيل من قبل لجنة الكرة، التى كانت ترى أن حسام البدري المدير الفنى المستقيل، كان متمسكا باللاعب رغم تراجع مستواه، وكذلك لقرب رحيل التونسي على معلول بعد كأس العالم وانتظار عرض مالي كبير لتتخلص منه، خاصة مع كثرة إصاباته التى طالت فى الموسم الحالى، وتسببت فى ثغرة كبيرة للفريق.. لذا فإن مسئولي الأهلي قد يعجلون بضم محمد حمدي للدعم المحلي، حال الفشل الإفريقي، لإنقاذ الفريق من التدهور أكثر من ذلك.

التوأم حسن يرفض بشكل قاطع تمرير صفقة محمد حمدي للزمالك، خاصة مع التراشق الناري مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، واتهامه لهما بشكل دائم بأنهما لا يصلحان للتدريب بسبب مواقفهما المستمره فى المباريات وشحن الجماهير والتعصب - حسب وجهة نظره-، لذا يرفض التوأم أن يكون لاعب المصري هو حل أزمة مرتضى منصور فى الجبهة اليسرى، بينما يفضلان انتقاله للأهلي وظهر ذلك من خلال تكليف إدارة النادي البورسعيدي لإبراهيم حسن بحسم صفقة حمدي مع الأهلى، لكن المفاوضات توقفت مؤقتا لحين اتضاح الأمور فى الأهلي، خاصة مع الهزة الفنية الأخيرة، ورحيل البدري والبحث عن مدير فني جديد، لكن مسئولي الأهلى مصرون على ضم محمد حمدي ضمن الصفقات السوبر للموسم الجديد.

33333333_897801.jpg

الحرب المشتعلة بين الأهلى والزمالك، ولو من وراء ستار، بتصريحات مرتضى منصور بأنه لن يغالي فى أى صفقة بين الفريقين، خاصة على صفقات حمدي ومهند لاشين لاعب الأسيوطي ومحمد مجدي قفشة نجم إنبي ونجوم الدراويش محمود متولي ومحمد فتحي وإبراهيم حسن، ستكون كلها أسباب لرفع مزاد محمد حمدي ليصل لأعلى سعر وقد يتخطى حاجز صلاح محسن نجم إنبي الذى تغلب به  الأحمر بقرابة الـ 40 مليون، وهو ما ستنبئ عنه الأيام المقبلة، بعد انتهاء مواجهة الأهلي والمصري يوم الأحد القادم فى آخر مباريات الدوري للموسم الحالى 2017 - 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

صفعة الأهـلـي للزمالك على وشك التنفيذ.. إلا إذا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport