4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي
4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي

4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي، 4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي

.

الميثاق تسبب باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلا كبيرا في الوسط الكروي في مصر خلال اساعات الماضية، بعدما أعلن أنه يمتلك تسجيلات صوتية لأحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب يقوم بسبه، مؤكدا أن عضو الجهاز الفن يقوم بالوقيعة بينه وبين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

وقال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية " عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

تصريحات باسم مرسي أثارت جدلا كبيرا خاصة بعد استبعاده من قائمة المنتخب التي تستعد لنهائيات كأس العالم بروسيا، بعد أقل من شهر، ليصبح نجم القلعة البيضاء "مسجل خطر" تصريحات.

باسم مرسي فجر أزمة أيضا قبل أيام، بعد فوز فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، ليسخر من هزيمة الأهلي أمام الأسيوطي بنفس الدور وتوديعه المسابقة قائلا: "أتمنى أن أسجل هدفين في النهائي مثلما أفعل دائما لكن الأهلي غير موجود هذه المرة"، لتشن جماهير الزمالك هجوما عنيفا على اللاعب.

فيما يعد التصريح الأبرز للاعب الذي تسبب جدلا كبيرا، عندما أكد أنه "مش متابع" لمسيرة المنتخب في نهائيات أمم أفريقيا الماضية بالجابون، في حوار صحفي أجراه خلال فترة البطولة، وهو ما تسبب أزمة كبيرة مع الجهاز الفني للفراعنة.

أزمات باسم لم تتوقف عند التصريحات الصحفية والتليفزيونية، بل امتدت إلى السوشيال ميديا، عقب افتعال اللاعب أزمة كبيرة بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك، بسبب مشكلة "قرن الفلفل" الشهيرة، حينما استفز جماهير الأهلي بنشر صورته على صفحته الشخصية مرتديًا قميص المنتخب رقم 22 والذي كان يرتديه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، وظهر اللاعب ممسكًا بقرن فلفل أحمر اللون في يده ومخرجًا لسانه مما أدى لهجوم شرس من جماهير الأهلي، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

4 تصريحات لباسم مرسي أثارت جدلا بالوسط الكروي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport