3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد
3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد

3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد، 3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد

.

الميثاق مازال ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الشغل الشاغل للجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس اللجنة، حيث تريد الانتهاء من ملف المدرب في أسرع وقت، من أجل حسم كل الأمور المعلقة في الوقت الحالي. 

الأهلي تعرض لموقف لا يحسد عليه، بعد فشله في تحقيق الفوز لأربع مباريات متتالية، وهو ما دفع حسام البدري، المدير الفني للفريق، في الاعتذار عن الاستمرار في عمله مع الفريق، وهو ما أوقف كل خطط النادي الخاصة بالتعاقدات والراحلين.

لجنة الكرة بالأهلي حرصت خلال الأيام الماضية على تجهيز 3 ملفات لعرضها على المدير الفني الجديد المزمع التعاقد معه، بعد أن قررت تأحيل حسم هذه الملفات كي يحسمها هو بنفسه.

أول هذه الملفات هو ملف الصفقات الجديدة واللاعبون الراحلون عن الفريق، فاللجنة كانت قد دخلت في أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية مثل محمد مجدي قفشة لاعب إنبي، ومهند لاشين، لاعب الأسيوطي، ومحمد حمدي، ظهير أيسر المصري البورسعيدي، إضافة إلى رغبة الكثير من اللاعبين في الرحيل عن القلعة الحمراء مثل أكرم توفيق وهشام محمد وأحمد حمودي ومحمد شريف، لكن اللجنة قررت تأجيل هذا الملف وعدم حسمه بشكل نهائي، حتى يختار المدير الفني الجديد بنفسه من يريد التعاقد معهم ومن يريد رحيلهم.

ثاني الملفات عن اللاعبين المعارين سواء في الدوري المصري أو الدوري السعودي، فرغم أن الأهلي كان قد قرر عودة الثنائي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ من الدوري السعودي، وناصر ماهر من سموحة، إلا أنه لم يحسم مصير حسين السيد وعمرو بركات وصالح جمعة وعماد متعب، وهو الأمر الذي سيكون متروكا للمدير الفني الجديد.

أما ثالث الملفات فهو المعسكر الخارجي، خصوصا أن الفريق كان قد تلقى عروضا من بعض شركات التسويق لإقامة معسكره في الإمارات أو أمريكا أو أحد الدول الأوروبية، وكانت اللجنة تؤجل موقفها بسبب مصير البدري واللاعبين الدوليين، لكن الأمر سيحسمه المدير الفني الجديد الذي ستكون له الكلمة العليا في هذا الأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

3 ملفات مؤجلة من لجنة الكرة يحسمها مدرب الأهـلـي الجديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport