الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه
الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه

الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه، الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه

.

الميثاق عاد مسئولو النادي الأهلي للجوء إلى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء، مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة عن انقطاع التعامل بين الجانبين، منذ رحيل البرتغالي عن النادي. 

الأهلي في الفترة الحالية يبحث عن مدير فني أجنبي جديد يقود مسيرة القافلة الحمراء، بعد اعتذار حسام البدري، المدير الفني، عن عدم الاستمرار في عمله، بعد الفشل في تحقيق الفوز خلال اخر 4 مباريات للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، تواصلت مع المدرب البرتغالي في الساعات الماضية، لاستطلاع رأيه حول المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

وأضاف المصدر أن أحد الوكلاء رشح للأهلي المدير الفني البرتغالي أبيل فيريرا، مدرب نادي سبورتنج لشبونة، الذي يلعب له المصري أحمد حسن كوكا.

وأوضح المصدر أن لجنة الكرة استفسرت من جوزيه عن أبيل فيريرا وإمكاناته الفنية ومدى إمكانية نجاحه مع الأهلي حال التعاقد معه، خصوصا وأنه لم يكمل عامه الـ40.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تلقى الكثير من السير الذاتية لمدربين أجانب في الفترة الأخيرة من بينهم الهولندي تين كات والسويسري كريستيان جروس والأرجنتيني رامون دياز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

الأهـلـي يلجأ إلى مانويل جوزيه

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport