النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته
النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته

النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته، النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته.

الميثاق حقق فريق النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه عمرو مرعي، فوزا غاليا على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم النجم الساحلي في الدقيقة 46 عن طريق علية البريقي، وأضاف المصري عمرو مرعي في الدقيقة 56، وأحرز لازاروس كامبولي هدف زيسكو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 4 نقاط، يتصدر بهم ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع مبابان سوالوز السوزيلاندي، بينما تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي صاحب المركز الرابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النجـم السـاحلـي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري