مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)
مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)

مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو) الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)، مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو).

الميثاق شارك محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، في فوز الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر، على حساب سموحة، أمس الثلاثاء، وبدوره كشف مدربه أيمن طاهر، عن مفاجأة تخص اللاعب، مشيرًا إلى أنه بدأ المباراة وهو يعاني من زيـادة درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وتحدث طاهر، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة dmc sports، عن الحارس صاحب الـ30 عامًا، مؤكدًا أنه دائمًا يثق في قدراته، واللاعب هو الآخر يكون عند حسن الظن به، ومشاركته وهو امام سموحة وهو مريض تؤكد على اخلاصه للفريق.

وحرص مدرب حراس الزمالك، على توجيه الشكر للاعبي الفريق الزمالك حقق لقب الكأس بعد مباراة موضحًا أن الفترة التي يمر بها فريقه، كشفت معدن لاعبيه الحقيقي.
وقدم الزمالك مباراة جيدة واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب الـزمـالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري