الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون
الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون

الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون، الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون.

الميثاق وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة على فريق تشيلسي بعد واقعة لاعبيه المثيرة في مباراة هيديرسفيلد تاون بالبريميرليج يوم 9 مايو الماضي.

وأكدت شبكة سكاي سبورت، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر تغريم البلوز 20 ألف جنيه إسترليني بعد اتهامه بعدم السيطرة على لاعبيه في لقاء هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي.

وأشارت سكاي إلى أن سيزار أزبيليكويتا ولاعب الوسط سيسك فابريجاس والمدافع أنطونيو روديجر، هما أبطال الواقعة المثيرة بسبب الاحتجاجات.

وجاء في بيان للاتحاد الإنجليزي: لقد تم تغريم تشيلسي 20 ألف جنيه إسترليني بعد قبوله تهمة عدم السيطرة على لاعبيه بالواقعة التي حدثت بنصف الشوط خلال المباراة أمام هيدرسفيلد تاون يوم الأربعاء 9 مايو.

يذكر أن تشيلسي قد أنهى مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، واختتم فريق البلوز مباريات البريميرليج بالخسارة من فريق نيوكاسيل بثلاثة نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد الإنجليزي يعاقب البلوز بسبب هيدرسفيلد تاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري