صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم
صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم

صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم، صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم.

الميثاق سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على مشاركة منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام لنحو 28 عامًا منذ آخر مشاركة بكأس العالم 1990.

وقالت الصحيفة، إن مصر ستعتمد بصورة كبيرة على مهاجمها الدولى ونجم المنتخب المصرى ونادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الذى يعتبر أفضل لاعب في الدورى الإنجليزي وهدافه.

وأضافت أن "صلاح" كان السبب فى وصول مصر لنهائيات كأس العالم بضربة الجزاء، التى أحرزها في الكونغو قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات لتصعد مصر عن الجدارة.

وأشارت إلى أن مصر تعد أول بلد إفريقى وعربي يتأهل لنهائيات كأس العالم عام 1934، وكانت آخر مرة تشارك فيها مصر عام 1990 بعلمها الأبيض والأسود والأحمر المزين بنسر صلاح الدين المهيب، ويحمل منتخبها لقب "الفراعنة" أو منتخب الساجدين.

وأكدت أن ما سيميز الفراعنة فى كأس العالم هو معجزة العصر الحديث محمد صلاح، وبين النجوم أيضًا رمضان صبحي نجم ستوك سيتى الإنجليزي، وهو لاعب صغير السن، ومحمد الننى لاعب نادى أرسنال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحيفة إنجليزية: صلاح أمل المصريين في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري