عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري
عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري

عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري، عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري.

الميثاق قال عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة، إن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب قررت التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفًا لحسام البدري، الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه الموسم القادم عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

أكد زيزو، أن هناك أكثر من مدرب مرشح لتدريب الفريق، لكنه تجاهل الكشف عن هذه الأسماء، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد عقب الاتفاق رسميًا معه.

وعقدت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق اجتماعًا طارئا، اليوم، لبحث ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد.

كانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وافقت على قبول اعتذار حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عن عدم الاستمرار في مهمته مع الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الأهلي مساء اليوم أمام فريق كمبالا سيتي بهدفين مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكلفت لجنة الكرة أحمد أيوب، المدرب العام، بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحد القادم. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد العزيز عبد الشافي يعلن عن خليفة حسام البدري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري