ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة
ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة

ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة، ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة.

الميثاق انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بيان منسوب لرابطة ألتراس أهلاوي، مفاده إعلان حل المجموعة وحرق البنر الخاص بهم، كما تم تداول فيديو يوضح حرق البنر الخاص بالجروب الأهلاوي.

وجاء في البيان المنسوب لمجموعة ألتراس أهلاوي كالتالي:

تأسس جروب أولتراس أهلاوي لمساندة النادي الأهلي داخل وخارج مصر مع جمهور الأهلي، لن نتخلف عن حضور أي مباراة للوقوف بجانب الفريق في جميع الألعاب، الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الأهلي ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلي من جماهيره.

وأشارت الرابطة، المباريات أمام أي مشجع الغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير، الرابطة منذ تأسيسها داعمة ومساندة للدولة، ولن تكون غير ذلك، ولذلك قررنا من أجل الحفاظ علي مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحد استغلال سيئ حل جروب أولتراس أهلاوي نهائيًا.

وكانت مجموعة ألتراس أهلاوي قد ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن المقبوض عليهم في واقعة أحداث شغب مباراة مونانا باستاد القاهرة الشهر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ألتراس أهلاوي «يحرق البنر» ويعلن حل الرابطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري