ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو)
ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو)

ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو) الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو)، ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو).

الميثاق انفعل ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، على الهواء، مشيرًا إلى أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي واضح أمام الزمالك.

وقال عبد الرازق خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «dmc sports»، «المنظر باين قدام كل الناس، جول الزمالك فاول واضح»، مضيفًا أن الطرد الذي تلقاه حسام حسن لاعب الفريق، بدون أي مبرر وفقًا لما قاله اللاعبون.

وأضاف مدرب الفريق السكندري: «أنا بقالى أسبوع بتهزأ من أحد الشخصيات الكوميدية، لكن أنا أمي علمتني أن عتاب الندل اجتنابه، أنا بتشتم وبيتريقوا عليا عشان أنا غلبان».

يذكر أن سموحة دخل نصف الشوط الثاني، والوقت الإضافي كاملًا بعشرة لاعبين بعد طرد حسام حسن لاعب الفريق في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وهو القرار الذي لم يكن مرضيًا لأبناء الإسكندرية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق، والثنائي أيمن دجيش، ومحمود أبو الرجال، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي، ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ميمي عبد الرازق: بيتريقوا عليا عشان أنا غلبان (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري