اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي
اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي

اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي، اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي.

الميثاق أعلن الأهلي السعودي، تعاقده مع الأرجنتيني بابلو غويدي، المدير الفني لفريق كلو كلو التشيلي.

وجاء إعلان الأهلي السعودي عن التعاقد مع بابلو غويدي، عبر صحفة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعقدت إدارة الأهلي، مؤتمرًا صحفي، لتقديم بابلو غويدي، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي.

وعبر بابلو غويدي، عن سعادته لتريب فريق الأهلي السعودي، وقال ” سعيد لتدريبي فريق الأهلي السعودي، وهو من أكبر الاندية السعودية”.

وأضاف بابلو غويدي ” لدي حافز كبير للتدريب في منطقة الخليج، واللاعب العربي لديه قوة وسرعة، ولدي رغبة بالتعامل مع تلك النوعية”.

وختم المدرب حديثه “كنت أنتظر منذ فترة طويلة، التدريب في المنطقة العربية وبالتحديد في الخليج، ولذلك كان من الصعب تجاهل عرض فريق الأهلي السعودي”.

يذكر أن فريق الأهلي السعودي، لم يحقق أي لقب في الموسم الحالي، رغم خوضه 3 بطولات وهي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.
فيديو: كوبر يعلن قائمة منتخب مصر الأوليه للمشاركة في كأس العالم في روسيا

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اهتمام تشيلي بتولي بابلو جويدي تدريب الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360