تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا
تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا

تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا، تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا.

الميثاق نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في اجتياز اختبار اليونان بعد ان تغلب بنتيجة 2-0 خلال المعسكر المقام حالياً في اسبانيا استعداداً لكأس العالم 2018.

سجل أهداف الأخضر سالم الدوسري ومحمد كنو في الدقائق :”20 79″ من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب لاكارتوخا في مدينة اشبيلية.

دخل المدرب الأرجنتيني اللقاء بتشكيلة مكونة من:”ياسر المسيليم -محمد البريك- عمر هوساوي- أسامة هوساوي- ياسر الشهراني- عبدالله عطيف- تيسير الجاسم سلمان الفرج- يحيى الشهري -سالم الدوسري -محمد السهلاوي”.

وشهد المعسكر تواجد الدولي فهد المولد بعد انتهاء اعارته مع ليفانتي الذي لم يشارك معه سوى 13 دقيقة أمام ليجانيس ليصبح أول لاعب سعودي يظهر في الدوري الاسباني خلال لقاء رسمي.

يذكر ان الأخضر تغلب على الجزائر بهدفين دون رد في معسكر مدينة ماربيا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تركي آل الشيخ يؤازر الأخضر في معسكر روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360