صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي
صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي

صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي، صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي.

الميثاق ضرب أسطورة الكرة العالمية والأرجنتينية،دييجو مارادونا، عصفورين بحجر واحد حينما تولى مهمتين في نادي دينامو بريست البيلاروسي.

وأعلن نادي دينامو بريست البيلاروسي عن تعيين مارادونا مدرباً ورئيساً للفريق بعد اتمام الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الذي يمتد لثلاث مواسم.

وبذلك، وجد مارادونا ضالته في بيلاروسيا بعد رحلة طويلة في الامارات وكان آخرها الفجيرة الذي دخل معهم موسم شاق وفشل بعدها في تصعيدهم للدوري المحترفين.

ونشر مارادونا  عدة صور له عبر الانستغرام وهو يوقع على عقوده مع بيلاروسيا وعبر من خلالها عن سعادته برسالة قال فيها:”شكرا على الثقة وعلى تفكيركم بي”.

DdQ3a2gXcAE9DytDdRe0CEVMAAkzdKDdRez8jV0AAzuqKDdRez-IVMAAqzbx

وسبق لمارادونا ان درب في الامارات كان برفقة الامبراطور،الوصل،  الذي قادهم موسم 2011-2012.

وبالحديث عن فريق دينامو بريست نجد أنه تأسس  في جنوب غرب بيلاروسيا عام 1960، وقد انهى الموسم الماضي في المركز الرابع، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الحالي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور .. مارادونا يتولي مهمتين بعد رحلة الفجيرة الاماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360