شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين
شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين

شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين، شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين.

الميثاق لا تزال الشكوك تحوم حول استمرار سييرا على رأس الجهاز الفني للاتحاد بعد ما أصبح مطمعاً لعديد من الأندية عقب التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة الاتحاد الرياضي  ان ادارة شباب أهلي دبي تتطلع لخطف سييرا من الاتحاد وتسليمه مهمة تدريب الفريق خلفاً لمهدي علي الذي تمت اقالته عقب نهاية الموسم المحلي في الامارات.

وأشارت الصحيفة ان الادارة الأهلاوية قد وضعت سييرا تحت المجهر وتتبع آخر التطورات بخصوص تجديد عقده مع عميد الأندية السعودية من عدمه.

وأضافت ان مماطلة الرجل التشيلي في تجديد عقده مع الاتحاد سيدفع إدارة شباب أهلي دبي لفتح خط المفاوضات مع سييرا لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وتوج الاتحاد بأغلى الكؤوس على حساب الفيصلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وسط حضور الملك سلمان وكبار رجال الرياضة السعودية.

تتويج الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين قاده للعودة للمشاركة بشكل مباشر في دوري أبطال آسيا على الرغم من تواجده في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شكوك حول استمرار سييرا مع الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360