رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب
رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب

رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب، رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب.

الميثاق أكد أحمد حسن عميد لاعبي العالم وقائد منتخب مصر السابق، أن وجود جدل بشأن قائمة منتخب الفراعنة لكأس العالم، يعد أمرا طبيعيا، مشيرا إلى أن جميع وجهات النظر تحترم لكن الرأي الأخير لكوبر المدير الفني، الذي يثق في أسماء معينة لا يغيرها.

وقال العميد، في تصريحات إعلامية إن كوبر أدخل عناصر جديدة، وهذا شيء طبيعي للحصول على فرصتهم لكنه في النهاية يثق في أسماء معينة ويعتبرهم رجالة.

وأوضح حسن أن حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، تعرض للظلم بسبب خروجه من قائمة المنتخب، مشيراََ إلى أن الدوري الإماراتي دوري قوي والشحات يعد أحسن لاعب في الدوري الاماراتي لكن مشكلته أنه لا يظهر في الإعلام كثيرا، هو يستطيع أن يلعب في مراكز عديدة ولديه إمكانيات كبيرة.

وتابع: «مؤمن زكريا أيضا تعرض للظلم، فهو لاعب مميز وكان من المفترض أن يتم ضمه، هناك توازن في اختيارات كوبر ما بين الأهلي والزمالك والمحترفين، لكن إذا كان هناك لاعبا سيفيد المنتخب يجب أن يتم ضمه دون النظر إذا كان محلي أو محترف».

وأضاف حسن: «محمد عواد حارس الإسماعيلي سوف يتم استبعاده من كأس العالم إلا إذا حدثت إصابة لأحد الحراس، وأيضا الونش لاعب الزمالك سيخرج من القائمة النهائية، وسيفاضل الجهاز الفني بين أحمد جمعة لاعب المصري، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا والأقرب للخروج من القائمة كوكا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رأي أحمد حسن في القائمة الجديدة للمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت